Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /var/www/vhosts/greenhoney.eu/htdocs/indexAR.php:5) in /var/www/vhosts/greenhoney.eu/htdocs/indexAR.php on line 28
عسل قنطريون عنبري من من منحلة مرخصة صديقة للبيئة

    القنطريون العنبري

Shop
German German German
للطلبيات و التواصل
´Green Honeys
أخبار / انستاجرام
استكشفوا
عسل غربي
عسل للإفطار
تسوق العسل
:روابط العسل
> عسل الروبينيا  .
> عسل الزيزفون  .
> عسل دوار الشمس  .
> عسل السلجم  .

> الخلنج الاسكتلندي  .
> القنطريون العنبري  .
> عود الذهب  .
> أعشاب برية  .

> الحنطة السوداء  .
> عسل الغابة  .
> عسل الفاسيليا من  .
:Pin Bord

Bees Bees Bees
Bees Bees Bees
Start Bees Bees Bees

عسل ربيعي 2018/19
Hobrechtswald Berlin/Brandenburg

عسل ربيعي من Naturpark Barnim ، من Hobrechtsfelde على أبواب برلين ، هذا العسل الريفي من زهور الفواكه مع رحائق من الأعشاب البرية و القيقب ، إنه صورة الطبيعة العذراء في الريف .

عسل الروبينيا 2018/19
Hobrechtswald Berlin/Brandenburg

عسل الروبينيا مقطوف من أحراش الروبينيا (الأكاسيا) في Hobrechtswald و يحمل عطراً مركباً من أزهار النباتات المرافقة ، خاصة القيقب الدلبي الكاذب و كستناء الحصان يعطيانه طابعاً خاصاً .

عسل الزيزفون 2018/19
Hobrechtswald Berlin/Brandenburg

عسل الزيزفون ينتمي إلى برلين تماماً كما تنتمي إليها بوابة براندنبورج ، كل صيف تزهر أشجار الزيزفون في الحدائق و الشوارع العريضة و تعطي رحيق هذا العسل المميز القوي .

عسل دوار الشمس 2018/19
Löwenberg / Brandenburg

في Löwenberg (جبل الأسود) تزهر في الصيف زهرة الأفعى و السحلبيات و حقول دوار الشمس، هنا يُقطف عسل بجاذبية خاصة، أصفر ذهبي لطيف الطعم و مع ذلك قوي، يذكر بذلك بالفاكهة الناضجة و بعبق بالخلنج الاسكتلندي .

الخلنج الاسكتلندي 2018/19
Schönow / Brandenburg

قبل وقت قصير من حلول الشتاء تدعو براري الخلنج الاسكتلندي إلى عرض مسرحي للألوان البنفسجية ، من الزهري الفاتح إلى البنفسجي الغامق ، إنه النداء الأخير لزهور الخلنج من هذه البراري العذراء و الذي يعد بهذا العسل العَطِر قوي الطعم ، للمرة الأخيرة في العام يخرج النحل إلى الهواء الطلق لجمع هذا العسل البني الذهبي اللون بقوام يشبه الجيليه .

القنطريون العنبري 2018/19
Ahrensfelde / Brandenburg

العسل المثالي لحياة زوجية سعيدة♂️! القنطريون العنبري تزهر كنبتة رائعة الجمال وسط حقول الحبوب . في بحر الزهور الأزرق السماوي يجمع النحل عسلا بطعم وعطر وردي خاص. عسل القنطريون العنبري ذو لون أصفر إلى أصفر فاتح ، لطيف العطر ، مُحبَّب عند الأطفال .

عود الذهب 2018/19
Biesdorf / Berlin

عسل زهور نبتة عود الذهب بطعم التفاح الناضج ، لطيف عَطِر الطعم و محبب عند الأطفال. عندما يكون آخر الصيف حار رطب تشكل نبتة عود الذهب جنة للنحل ، و النتيجة عسل طيب رفيع المذاق .

عسل السلجم 2018/19
Mehrow / Brandenburg

عندما تعطي أشعة الشمس الربيعية الدافئة السلجم عِطره الواضح و اللطيف معاً، عندما تتلاطم أمواج بحر الزهور الصفراء البراقة في حقول السلجم مخاطبة الحواس في حفل أسطوري ، عندها يجمع النحل رحيق هذا النوع الرفيع من العسل الجامد الناعم بطعمه اللطيف و بريقه اللؤلؤي، تَسْأَلُني برامَتَيْنِ سَلْجَما ... يَا مَيُّ لَوْ سأَلتِ شَيْئًا أَمَما (شعر)

أعشاب برية 2018/19
Ahrensfelde / Brandenburg

في المروج الزراعية الصديقة للبيئة تستوطن أعشاب برية منسية ، و في نهاية أيار مايو تبدأ حفلة ألوان من زهور الأعشاب البرية و هنا يقطف النحل هذا العسل العتيق .

الحنطة السوداء 2018/19
Lausitz

في الصيف تزهر حقول الحنطة السوداء بعناقيد بيضاء إلى زهرية اللون، الحنطة السوداء ليس قمحاً ! لكن تُستَخدم في التغذية البديلة ، يقطف النحل منها عسلاً قاتماً أو أسوداً برائحة عِطرية قوية جدا، البعض يحبه و الآخرون يجدون عِطره نفاذاً جداً، العسل من "حبة المروج" يناسب صنع المعجنات بفضل عِطره المميز .

عسل الغابة 2018/19
Thüringer Wald

في الربيع تبرعم أشجار الشوح الأبيض و التنوب الشوحي، العصير الحلو في داخلها لا يبقى مخفياً طويلاً و يشكل مصدر تغذية العديد من الحشرات، إذا ثُقبَت الأوعية اللحائية يجمع النحل عصير الشجرة النازف و يصنع منه عسلاً قوي الطعم قاتم اللون غنياً بالأملاح المعدنية.

حلو المحبة 2018/19
Brandenburg

مثل مزيج العصائر الطبيعية من التوت و الليمون أو البرتقال و الجزر ، كذلك يختار النحالون ثلاثة أعسال مناسبة لهذه التركيبة من العسل .


جودة بيولوجية من GreenHoney ، ماذا أيضاً؟

عسلنا منتج بطريقة صديقة للبيئة و هو بذلك بيولوجي مُرخَّص . نحن نعمل في تناغم مع الطبيعة هذا يعني تربية النحل البلدي في بيئته الطبيعية، خلايا النحل نربيها في صناديق من أخشاب مَحَلِّيَّة و على أقراص شمع طبيعية .

مقطوف و معبَّأ بطرق يدوية في المرطبانات مباشرة، مع ضمان الأصل الجغرافي تتذوقون مع كل ملعقة عسل تنوع بيئتنا الريفية . من النحال مباشرةً ! هكذا تضمنون أنكم تحصلون على العسل منا كما نحصل عليه نحن من النحل . عسل العم "فرانك" هو نوعية احترافية مُراقبة منتجة بطريقة يدوية .


رقم الترخيص البيولوجي:DE-BE-006-21998-AB